بلو راي الأجهزة / البرامج لتشغيل / مشاهدة أفلام بلو راي على ويندوز

تقدم نظاما تعليميا بديلا بأسعار معقولة ومرنة لاعب بلو راي الإلكترونية, هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب البرمجيات تمكن محتوى Blu-ray على أي جهاز كمبيوتر ويندوز. ولكن مشاهدة فيلم بلو راي على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ليست بالضرورة بسيطة مثل تحميل البرنامج وظهرت على قرص بلو راي (BD) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا كل شيء تحتاج إليه - والحاجة إلى معرفة - لتمكين تشغيل سلس بلو راي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الأجهزة المطلوبة لتشغيل هذه التطبيقات تقنية بلو راي

إذا كنت ترغب في استخدام هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب البرمجيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, أولا وقبل كل شيء, يجب أن تكون مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق بلو راي. أقراص بلو راي تتطلب أجهزة قوية وليس لتشغيل سلس, وعلى الرغم من توفر العديد من أنظمة ويندوز جاهزة الجديدة التوافق, آخرون (منها وهي الأكبر سنا) قد تحتاج إلى ترقية. تحقق النظام للحصول على المكونات التالية:

  • محرك الأقراص بلو راي - منذ أقراص Blu-ray الاستفادة من تقنية مختلفة من أقراص الفيديو الرقمية, بلو راي يدعمها محرك الأقراص هو ضروري من أجل أن تلعب اسطوانات على جهاز كمبيوتر. بعض محركات الأقراص بلو راي ببساطة تلعب اسطوانات, في حين أن آخرين يمكن أن تلعب والكتابة اسطوانات جديدة. وهناك محرك تمكين بلو راي BD يكون الشعار علامة تجارية على ذلك.
  • بطاقة الرسومات HDCP المتوافقة - HDCP يشير إلى شكل من أشكال حماية النسخ الرقمية المصممة لمنع النسخ من الصوت الرقمي والفيديو لأنها تنتقل عبر توصيلات الكابلات (مثلا, وهي تنتقل من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز العرض). معظم بطاقات الرسومات الفيديو الذي أدلى به ATI و Nvidia - أكثر العلامات التجارية المستخدمة على نطاق واسع - دعم HDCP الآن, ولكن تحقق المواصفات من بطاقتك لضمان لك هو HDCP المتوافقة; إذا لم يكن, ستحتاج إلى الحصول على واحد غير متوافق من أجل تشغيل أفلام بلو راي. معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المصنعة في 2007 أو لديك وقت لاحق بطاقة فيديو مع ما يكفي من القدرة على معالجة الرسومات للعب اسطوانات.
  • مراقب HDCP المتوافقة - وبصرف النظر عن بطاقات الرسومات, مطلوب أيضا جهاز مع دعم HDCP لتشغيل هذه التطبيقات تقنية بلو راي. شاشات مع DVI أو HDMI المدخلات دعم عموما HDCP; من ناحية أخرى, شاشات VGA مع مدخلات عادة لا تدعم HDCP.

لماذا هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب البرمجيات ضرورية

غير معروف للكثير من المستهلكين, تمكين محتوى Blu-ray على جهاز كمبيوتر هو في الواقع عملية ذات شقين: الأجهزة والبرمجيات على حد سواء اللازمة. أنظمة التشغيل ويندوز في الوقت الراهن ليس لديها دعم أصلي بلو راي, وهذا يعني قد يكون لديك جميع الأجهزة الحق, ولكن سوف لا تزال لا تكون قادرة على مشاهدة فيلم بلو راي مع Windows Media Player. وبالتالي, مطلوب دينار بحريني لاعب البرمجيات. (و UFUSoft بلو راي لاعب هو الحالي أفضل, أرخص وأكثر مهنية تلعب البرمجيات بلو راي يعمل على ويندوز 8.1 Blue/8/7/Vista/XP PC, كمبيوتر محمول, مفكرة, HTPC, إلخ, وهو قادر على اللعب أنواع مختلفة من أقراص Blu-ray / المجلدات / ملفات الصور ISO, 1080P أشرطة الفيديو HD وغيرها من الفيديو / الصوت الأشكال الشعبية, بما في ذلك MKV, AVI, FLV, MPEG, WMV, MXF, MTS, M2TS, MP4, MP3 الخ.)

في حين أن هناك العديد من وسائل الاعلام اللاعبين الذي يمكن أن تلعبه فك تشفيره أقراص Blu-ray, هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب البرمجيات غير المشروعة, البرامج المرخصة التي يمكن أن تلعب اسطوانات تجاريا في إنتاجه. معظم التطبيقات تتكامل بسهولة مع ويندوز لتوفير نحو سلس, تشغيل صورة مثالية.

لتلخيص, من أجل تشغيل أفلام بلو راي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, سوف تحتاج هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب البرمجيات, محرك أقراص بلو راي, بطاقة فيديو HDCP التي تدعمها وشاشة HDCP المتوافقة (لسطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المسرح المنزلي). أفضل وأسهل طريقة لتحديد ما إذا كان أو لم جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن تلعب اسطوانات هو استعراض مواصفات النظام الخاص بك. قد يكون لديك لترقية محرك القرص, بطاقة الرسومات أو شاشة. مرة واحدة لديك كل من المكونات الضرورية, وينبغي أن تقدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك سلس, تشغيل عالية الوضوح من أحدث أفلام بلو راي.

أصلي من:toptenreviews.com

Buy Windows Blu-ray Player Now Get Windows Blu-ray Player

Blu-ray Hardware/Software to Playback/Watch Blu-ray Movies on Windows

Offering an affordable and flexible alternative to an electronic Blu-ray player, Blu-ray player software enables Blu-ray playback on any Windows PC. But watching a Blu-ray movie on your desktop or notebook isn’t necessarily as simple as downloading the software and popping a Blu-ray disc (BD) into your computer. Here’s everything you need – and need to know – to enable smooth Blu-ray playback on your PC.

Required Hardware for Blu-ray Playback

If you want to use Blu-ray player software on your PC, first and foremost, your computer components must be Blu-ray compatible. Blu-ray discs require rather robust hardware for smooth playback, and while many new Windows-ready systems offer compatibility, others (namely older ones) may need to be upgraded. Check your system for the following components:

  • Blu-ray Drive – Since Blu-ray discs utilize a different technology than DVDs, a Blu-ray supported disc drive is necessary in order to play BDs on a computer. Some Blu-ray drives simply play BDs, while others can play and write new BDs. A Blu-ray enabled drive will have the trademarked BD logo on it.
  • HDCP-Compliant Graphics Card – HDCP refers to a form of digital copy protection designed to prevent the copying of digital audio and video as it travels across cable connections (for example, as it moves from your computer’s hard drive to the monitor). Most video graphics cards made by ATI and Nvidia – the most widely used brands – now support HDCP, but check the specs of your card to ensure yours is HDCP-compliant; if it’s not, you’ll need to get one that is compliant in order to play Blu-ray movies. Most laptops manufactured in 2007 or later have a video card with enough graphics processing capability to play BDs.
  • HDCP-Compliant Monitor – Aside from a graphics cards, a monitor with HDCP support is also required for Blu-ray playback. Monitors with DVI or HDMI input generally support HDCP; on the other hand, monitors with VGA input typically do not support HDCP.

Why Blu-ray Player Software is Essential

Unbeknownst to many consumers, enabling Blu-ray playback on a PC is actually a two-fold process: hardware and software are both necessary. Windows operating systems currently do not have native Blu-ray support, meaning you may have all the right hardware, but you still won’t be able to watch a Blu-ray movie with Windows Media Player. Thus, BD player software is required. (And UFUSoft Blu-ray Player is current the best, cheapest and most professional Blu-ray playing software working on Windows 8.1 Blue/8/7/Vista/XP PC, laptop, notebook, htpc, etc, which is capable of playing various kinds of Blu-ray discs/ folders/ISO image files, 1080P HD videos and other popular video/audio formats, including MKV, AVI, FLV, MPEG, WMV, MXF, MTS, M2TS, MP4, MP3 etc.)

While there are many media players that can play decrypted Blu-ray discs, Blu-ray player software is lawful, licensed software that can play commercially-produced BDs. Most applications seamlessly integrate with Windows to provide smooth, picture-perfect playback.

To summarize, in order to play Blu-ray movies on your computer, you will need Blu-ray player software, a Blu-ray drive, an HDCP-supported video card and a HDCP-compliant monitor (for desktops and home theater PCs). The best and easiest way to determine whether or not your computer can play BDs is to review your system’s specifications. You may have to upgrade your disc drive, graphics card or monitor. Once you have each of the necessary components, your computer should offer seamless, high-definition playback of the latest Blu-ray movies.

Original from:toptenreviews.com

Buy Windows Blu-ray Player Now Get Windows Blu-ray Player